بعدما سجلت أعلى مستوياتها.. تراجع في أسعار النفط

بعدما سجلت أعلى مستوياتها.. تراجع في أسعار النفط -- Sep 25 , 2025 436

تراجعت أسعار النفط وسط قيام المستثمرين بجني الأرباح بعد أن قفزت إلى أعلى مستوياتها في سبعة أسابيع خلال الجلسة السابقة على خلفية الانخفاض المفاجئ في مخزونات الخام الأميركية الأسبوعية والمخاوف من أن تؤدي الهجمات الأوكرانية على البنية التحتية للطاقة في روسيا إلى اضطراب الإمدادات.
 

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 18 سنتا أو 0.26% إلى69.13 دولار للبرميل بحلول الساعة 00:13 بتوقيت غرينتش، بينما هبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 20 سنتا أو 0.31% إلى 64.79 دولار للبرميل، وفق وكالة "رويترز".

وارتفعت عقود الخامين 2.5% في الجلسة السابقة.

أقرأ أيضاَ

فخ سوق السندات الذي قيّد كلينتون وأسقط ليز تراس ينتظر رئيس وزراء بريطانيا الجديد

أقرأ أيضاَ

مع التركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز.. تراجع في أسعار النفط